القضاء يدين “بيدوفيل الجديدة” بـ 20 عاما سجنا نافذا - Marayana - مرايانا
×
×

القضاء يدين “بيدوفيل الجديدة” بـ 20 عاما سجنا نافذا

الحكم جاء بعد محاكمة بحضور منظمة “ما تقيسش ولدي” وجمعية حماية الطفولة، وعائلات الضحايا. حيث أنكر المتهم خلال الاستماع إليه التهم المنسوبة إليه، وبعد عرض مقطع فيديو يوثق اعتداءه على أحد الأطفال، لمح المتهم لـ “مثليته”.

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة، مساءَ الثلاثاء 12 دجنبر 2023، رئيس الجمعية الرياضية المتهم في استغلال أطفال جنسيا والمعروف بـ “بيدوفيل الجديدة”، بـ 20 سنة سجنا نافذا وتعويض قدره 50 ألف درهم لفائدة الضحايا. كما توبع بجناية “الاتجار بالبشر وهتك عرض”.

وكان مقطع فيديو انتشر سابقا قد أثار جدلا واسعا، ظهر فيه المتهم وهو بصدد الاعتداء الجنسي على طفل على أحد شواطئ مدينة الجديدة. بعد انتشار الفيديو، نددت بهذا السلوك منظمات وفعاليات مدنية وحقوقية، حيث توبع بعدها المتهم في حالة اعتقال بتهمة الاتجار بالبشر إلى جانب تهمة هتك عرض قاصر.

المديرية العامة للأمن الوطني سبقَ وأكَّدت أن مصالحها قد توصلت بشكاية أسرة طفل قاصر تقول فيها إن ابنها القاصر والبالغ 9 سنوات تعرض لهتك عرض، وذلك خلال اصطحابه في رحلة رياضية إلى شاطئ بضواحي مدينة الجديدة.

يُشار إلى أن الحكم جاء بعد محاكمة بحضور منظمة “ما تقيسش ولدي” وجمعية حماية الطفولة، وعائلات الضحايا. حيث أنكر المتهم خلال الاستماع إليه التهم المنسوبة إليه، وبعد عرض مقطع فيديو يوثق اعتداءه على أحد الأطفال، لمح المتهم لـ “مثليته”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *