الاقتصاد الرقمي والتسويق الإلكتروني: محور نقاشات بأكادير - Marayana - مرايانا
×
×

الاقتصاد الرقمي والتسويق الإلكتروني: محور نقاشات بأكادير

سلسلة “نقاشات جيل أڭادير” تهدف لإعطاء نفس جديد للمشهد المقاولاتي في المدينة ومواكبة الجيل الجديد من المقاولين والموهوبين كما تسعى لفتح آفاق جديدة لشابات وشباب المدينة.

انطلقت يوم الأحد 11 فبراير بمدينة أڭادير “نقاشات جيل أڭادير” في منصة الشباب دار ممكن، بحضور ضيفين من أبناء مدينة أڭادير وهما: رشيد طراهيم، مهندس في المعلوميات بفرنسا، ومحمد أجرار، مقاول ناشئ، متخصص في التسويق الإلكتروني بمدينة أڭادير.

أفاد بلاغ توصلت به “مرايانا” أن النقاش كان فرصة للحضور بالنسبة لشابات وشباب مدينة أڭادير للتعرف على المهن الجديدة والفرص المتاحة للعمل في ميدان الاقتصاد الرقمي، فضلا عن التقرب من تخصصي تطوير البرامج والتسويق الإلكتروني، اللذين يعتبران إثنين من التخصصات المطلوبة حاليا في سوق الشغل.

يورد البلاغ أن مداخلات الضيفين صبت في محاور توجيه المسار المهني للراغبين والراغبات في العمل بالمجال الرقمي، كما طرحت إشكاليات التكوين وملاءمة القدرات مع متطلبات السوق. المشاركون ناقشوا أيضا أسئلة أساسية تشكل هاجسا للراغبين في اختيار مسار مهنة في مجال الاقتصاد الرقمي.

حسب ذات المصدر، فإن سلسلة “نقاشات جيل أڭادير” تهدف لإعطاء نفس جديد للمشهد المقاولاتي في المدينة ومواكبة الجيل الجديد من المقاولين والموهوبين كما تسعى لفتح آفاق جديدة لشابات وشباب المدينة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *