المغربية للألعاب والرياضة تؤرخ لانتصار المنتخب الوطني في مونديال قطر - Marayana - مرايانا
×
×

المغربية للألعاب والرياضة تؤرخ لانتصار المنتخب الوطني في مونديال قطر

أصدرت منشورات أوريون وأوريون للإنتاج، بشراكة مع المغربية للألعاب والرياضة، كتابا خصصته لملحمة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم خلال كأس العالم، المنظم في قطر نهاية سنة 2022. يتألف الكتاب من …

أصدرت منشورات أوريون وأوريون للإنتاج، بشراكة مع المغربية للألعاب والرياضة، كتابا خصصته لملحمة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم خلال كأس العالم، المنظم في قطر نهاية سنة 2022. يتألف الكتاب من 280 صفحة، مع أزيد من 140 صفحة من النصوص المكتوبة والتحاليل المتعلقة بهذا الإنحاز الاستثنائي.

تأريخ ملحمة

وفق بلاغ توصلت به مرايانا، فإن الكتاب الذي يحمل عنوان “ملحمة أسود الأطلس” يحتوي على صور مفعمة بالعواطف، تعكس القيم الجميلة للشجاعة والتضامن والوطنية والمودة العائلية التي تحلى بها لاعبو الفريق الوطني المغربي وجمهور المشجعين المغاربة الحاضرين في قطر.

حسب البلاغ، فإن المؤلَف يشكل مساهمة في كتابة تاريخ الرياضة المغربية، وتكريما للديناميكية والتميز الذي يعيشهما المغرب تحت قيادة الملك محمد السادس.

واجب وطني

حسب البلاغ، فإن الرياضة هي أحد أهم المجالات لتقدم الدول، وهي اليوم قوة ناعمة تساهم بشكل كبير في اشعاع بلدنا عالميا، فالمغرب يتقدم في إطار ديناميكية جيدة ومستدامة للتميز في جميع الاتجاهات.

كما أكد الناشر أن الفريق الوطني، على غرار باقي الوجوه الكبرى للرياضة الوطنية، يستحق هذا المؤلف كتعبير عن التقدير والشكر عن كل الخدمات التي قدمها للوطن، وعن كل السعادة التي أفعم بها قلوب المغاربة.

من جهته، اعتبر يونس المشرفي، المدير العام للمغربية للألعاب والرياضة، بأن المؤسسة التي يسيرها دعمت هذا المشروع النبيل والجميل بحماس بالغ ومن دون تردد. “إنه واجبنا إزاء بلدنا الذي نعتز به ونفتخر أيما افتخار”، يقول المشرفي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *