MDJS وضمان كاش تتحالفان لتطوير المراهنات الرياضية على الأنترنيت - Marayana - مرايانا
×
×

MDJS وضمان كاش تتحالفان لتطوير المراهنات الرياضية على الأنترنيت

أبرمت المغربية للألعاب والرياضة وضمان كاش لمجموعة بنك إفريقيا، يوم الثلاثاء 24 يناير 2023 بمقر المغربية للألعاب والرياضة، اتفاقية شراكة حول موضوع الابتكار في خدمة الشمول المالي. وضمت هذه الاتفاقية العديد من المحاور، في انسجام تام مع الديناميكية التي تقودها المؤسستين.

وحسب بلاغ توصلت مرايانا بنسخة منه، فإنه بناءً على هذه الشراكة، أصبح بإمكان لاعبي المغربية للألعاب والرياضة التوجه إلى 900 وكالة ضمان كاش قصد تعبئة حساباتهم للعب على الأنترنيت. فبالإضافة إلى باقي القنوات الأخرى التي كانت متوفرة حتى الآن (الودائع النقدية، التحويلات البنكية، البطاقات النقدية)، صار بإمكان اللاعبين القيام بتعبئة حساباتهم على مستوى نقاط بيع ضمان كاش.

كما يمكن أيضا للفائزين، حسب المصدر، أن يسحبوا منها أرباحهم، دون الحاجة إلى التنقل لمقر المغربية للألعاب والرياضة.

يشير البلاغ أيضا أنّ هذه الشراكة تندرج في إطار مقاربة اللعب المسؤول والمواطن التي تنهجها المغربية للألعاب والرياضة، والتي تهدف إلى تأطير الطلب على اللعب وتوجيهه نحو مسار مهيكل من خلال المنصة الإلكترونية للألعاب www.mdjsjeux.ma.

ومن خلال خدماتها الجديدة للقرب، عززت المغربية للألعاب والرياضة سياستها لتحسين تجربة الزبون من حيث القرب، والفورية والأمان.

تجدر الإشارة أنّه بفضل هذه الشراكة، التي وقعها كلّ من المدير العام للمغربية للألعاب والرياضة يونس المشرفي إلى جانب رئيسة مجلس إدارة ضمان كاش لمجموعة بنك إفريقيا، مهى كوهن، ستتمكن ضمان كاش، من خلال العرض الرقمي المناسب لزبناء المغربية للألعاب والرياضة، من متابعة تنفيذ استراتيجيتها الرامية إلى تنويع عرضها من المنتجات وخدمات القرب، وتجهيز الشريحة المستهدفة، والتي تعاني من ضعف الولوج إلى الخدمات البنكية، بحسابات دفع ومحافظ نقود إلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *