المغرب ينظّم الدورة الأولى للألعاب المغربية للرياضة في المقاولة خلال الصيف القادم - Marayana - مرايانا
×
×

المغرب ينظّم الدورة الأولى للألعاب المغربية للرياضة في المقاولة خلال الصيف القادم

برعاية جمعية تشجيع الرياضة في المقاولة بالمغرب، ستُنظم الدورة الأولى للألعاب المغربية للرياضة في المقاولة في بوسكورة، خلال الفترة من 1 إلى 3 يوليوز 2022.
على مدى ثلاثة أيام، سيُمَكِّن هذا الحدث من جمع زهاء 1200 مشارك، من آفاق مهنية واجتماعية وجغرافية مختلفة، حول قيم الرّياضة وروح الفريق والتضامن والتشارك والأداء وتجاوز الذات.

بحسب بلاغ توصلت مرايانا بنسخة منه، فإنّه خلال الموعد المحدّد، سيتمكن المستخدمون المشاركون القادمون من مقاولات من مختلف الأحجام، من التّلاقي والتّنافس بروح رياضيّة في 10 تخصصات: بابي – فوت، كرة السلة، لعبة الشطرنج، كرة القدم، الرياضة الإلكترونية، الكولف، البادل تنس، الركض، كرة المضرب، كرة الطاولة.

خلف الإطار الودي والتنافسي لهذه التظاهرة السنوية والمتنقلة، تتموقع الألعاب المغربية للرياضة في المقاولة كمنصة لتشجيع ممارسة الأنشطة الرياضية في الوسط المقاولاتي.

من أجل ضمان المشارَكة في أحسن الشّروط لمستخدمي المقاولات المُشارِكة، يضيف المصدر أنّ الفريق المنظم قرّر مركزة جميع الأحداث الرياضية في نفس الموقع (بالميريكونتري كلوب بوسكورة) مع اعتماد تأطير وتحكيم موافق للمعايير الدولية المعتمدة في هذا الشأن.

أمّا بخصوص لجنة تنظيم الألعاب المغربية للرياضة في المقاولة، فهي تضمّ أعضاء من “جمعية تشجيع الرّياضة في المقاولة بالمغرب” (APSEM) بالإضافة إلى وكالة Stadia Communication ووكالة Olive Agency.

جدير بالذّكر أنّ جمعية تشجيع الرياضة في المقاولة بالمغرب تأسست رسميا يوم 6 أبريل 2019 بمناسبة تخليد اليوم العالمي للرياضة في خدمة التنمية والسلام، وتهدف إلى تشجيع ممارسة الأنشطة الرياضية في الوسط المهني.

كما تضطلع بمجموعة من المهام منها تشجيع، وتطوير وهيكلة ممارسة أنشطة التربية البدنية والرياضية في المجال المهني؛ نشر المعلومات والتوعية والتحسيس بمزايا ممارسة النشاط الرياضي في المقاولة؛ تشبيك الأعضاء بهدف تنظيم لقاءات حبية؛ ثمّ القيام بأية أنشطة مفيدة من أجل تشجيع ممارسة الرياضة في إطار المقاولة بالمغرب.

أمّا وكالة ستاديا (STADIA) فهي وكالة متخصصة في مجال الرياضة، تقترح لحظات مفعمة بالأحاسيس القوية من خلال مختلف المهن التي تمارسها: التواصل، تنظيم التظاهرات، الاستشارة، سياحة الأعمال، مواكبة الشركات، بناء الفريق…  أقوياء بكفاءاتهم، يضع خبراء ستاديا رهن الإشارة مهاراتهم وخبرتهم التي راكموها خلال العقد الأخير في مجال الرياضة على الصعيد الوطني والدولي.

فيما يتعلق بوكالة OLIVE AGENCY، فهي وكالة متخصصة في التواصل وتنظيم التظاهرات والتواصل الرقمي 360°. وتشرف منذ 10 سنوات على تنظيم تظاهرات رياضية للشركات، مركزة عملها على إمتاع المشاركين ورقمنة التواصل من أجل تجربة مستخدم مُحَسّنة.

يشار أنّ تنظيم هذه الألعاب سيتمّ بدعمٍ من “المغربية للألعاب والرياضة”، الشريك المؤسساتي للألعاب المغربية للرياضة في المقاولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *