×
×

“نتحركو سيليبريتي”… برنامج جديد للمغربية للألعاب والرياضة MDJS

في خُطوة نوعية، قامت المغربية للألعاب والرياضة (MDJS)، بإضافة برنامج جديد لمنصتها “نتحركو”، تحت إسم “نتحركو سيليبريتي”.

هذا البرنامج تقوم فكرته على استضافة شخصيات مشهورة، من الجيل الجديد في المشهد الثقافي والفني المغربي، من طرف الإعلامي بالقناة الثانية هشام مسرار. وذلك بغية خوض تحدّيات رياضية “يطبعها الود والتحدي والشغف بالرياضة.”

بحسب بلاغ للمغربية للألعاب الرياضية، فإنه “في كل حلقة جديدة سيتابع المشاهدون نجومهم المفضلين من خلال يوم جديد مليء بالتحديات، مما سيحفزهم و يشجعهم على الحركة : “نتحركو”.

برنامج “نتحركو سيليبريتي”، وفق البلاغ، يتكوّن “من 15 كبسولة، يتم بثها عبر قناة دوزيم خلال الفترة من الإثنين 22 مارس إلى الجمعة 9 أبريل كل يوم (باستثناء نهاية الأسبوع) على الساعة التاسعة والربع ليلا. ويتعبأ الشريك الأول للرياضة الوطنية، المغربية للألعاب والرياضة، بالكامل من أجل تشجيع ونشر ممارسة الرياضة كرافعة للإدماج والصحة الجيدة.”

تجدر الإشارة أن “نتحركو” هو منصة أطلقت سنة 2016 من طرف المغربية للألعاب والرياضة. إذ كان يتم بثّ كبسولات تلفزيونية على القناة الثانية دوزيم. ولقي البرنامج رواجاً وترحيباً واسعاً من طرف الجمهور، وفق ما تفيده الشّركة.

أيضاً، وفي خضم عنايتها بالمشهد الرياضي، تم إطلاق تطبيق مغربي ومجاني 100%، وهو نتحركو آب، الذي أصبح متوفراً إبان تفشي فيروس كوفيد 19 وفرض الحجر الشامل، بدءاً من مارس 2020.

التطبيق أُطلق حينها بنُسخةٍ على نظام أندرويد وأخرى على أيوس IOS، وذلك لتسهيل عملية تنزيلها في جميع الهواتف؛ “ويضم التطبيق على الخصوص برامج تدريبات خاصة مع توفير أزيد من 350 تمرين في صيغة الفيديو.” بالإضافة إلى “نتحركو فالدار.”

بلاغ للشركة كان أكد حينها أن هذه التّمارين معتمدة من قبل مدربين محترفين، وتمكن ممارسيها من تحقيق أهداف عدة مثل: تخفيض الوزن، تقوية العضلات، تصحيح القوام، معاودة الممارسة الرياضية، والصحة الجيدة.

من خلال هذا البرنامج الجديد، “نتحركو سيليبريتي”، تعمل المغربية للألعاب والرياضة على ترسيخ “مهمتها الاجتماعية وتساهم في تشجيع ونشر ممارسة الرياضة واعتماد نمط عيش صحي.”

وكانت المغربية للألعاب والرياضات MDJS، قد حازت مناصفةً على الجائزة الأولى للدورة الثانية، لجائزة تيليلا لمناهضة الصور النمطية للمرأة بالإشهار، في أكتوبر 2019، عن حملتها الإشهارية “نربّحو الرياضة”، المصممة من طرف وكالة إينيسياتيف ديجيتال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *