×
×

بالصور والفيديو… نتفليكس تنشر صورا حصرية لكواليس فيلم تم تصوير معظمه في المغرب

نشرت “نتفليكس” صورا حصرية من كواليس فيلم “The Old Guard” الذي تمّ تصوير جزء كبير منه في مدينة مراكش.

وصُوّر الفيلم في العديد من معالم المدينة، مثل فندق الفن، وساحة جامع الفنا، وكذا مدينة تامنصورت…

ومشاهد خاصة بأفغانستان وإفريقيا في الفيلم، أيضا تم تصويرها في مناطق متنوعة من المغرب، مثل قرى بوخريص، حربيل، مركز قطارة، دوار تازولت، وإحدى قرى منطقة الكيك في سفح جبال الأطلس.

وقالت الشركة، الأحد 12 يوليوز 2020، إن هذا الشريط الذي استغرق تصويره في المغرب أزيد من أسبوعين، شاركت فيه مجموعة من أطقم العمل المحلية كجزء من فريق العمل.

الفيلم من بطولة الممثلة الجنوب الإفريقية، تشارليز ثيرون، ويحكي قصة مجموعة سرية ومترابطة من المرتزقة بقيادة بطلة الفيلم؛ المُحاربة أندي.

هؤلاء في قصة الفيلم، الذي يعرض هذه الأيام حصريا على “نتفليكس”، يحاربون منذ قرون لحماية العالم ويتمتعون بقدرات غامضة تحول دونهم والموت.

إخراج الأمريكية جينا برينس بايثوود، وبالاقتباس عن سلسلة روايات مصورة ألفها الأمريكي غريغ روكا وُصفت بـ”الناجحة”، محبو السينما على موعد مع فيلم مليء بالإثارة والتشويق.

وقالت نتلفيكس، في بيان، إنها استعانت بمصممين من منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط لتصميم نسخة محلية من اللافتة الخاصة بالفيلم.

وتعكس هذه اللافتة، التي وقعها الفنان أحمد رأفت، قصة الفيلم وتواجد أبطاله بمراكش من خلال أسواقها الشعبية وساحة جامع الفنا.

يُذكر أن “نتفليكس” شركة رائدة عالميا في تقديم خدمة البث الترفيهي مع أزيد من 183 مليون مشترك في أكثر من 190 دولة.

صور

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *