شركة مغربية تعلن البدء في إنتاج كمامات واقية قابلة لإعادة الاستخدام - Marayana - مرايانا
×
×

شركة مغربية تعلن البدء في إنتاج كمامات واقية قابلة لإعادة الاستخدام

قامت شركة مغربية متخصصة في تصنيع الملابس الواقية، بتوجيه أنشطتها من أجل إنتاج كمامات واقية منسوجة من القماش… قابلة لإعادة الاستخدام.

وقالت شركة “موستانج ووركوير”، في بلاغ لها، الثلاثاء 21 أبريل 2020، إن هذه الخطوة تأتي من أجل المساعدة في تلبية الطلب المتزايد بشأن وسائل الحماية، في مواجهة انتشار وباء كوفيد19.

وأكدت أن لها قدرة إنتاجية يومية محددة في 10 آلاف كمامة من هذا الصنف، متطابقة مع معايير المعهد المغربي للتقييس، وفقا لما نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء.

وأوضح بلاغ الشركة أنه يمكن لهذه الكمامة التي تتوفر على غطاء من القطن على المستوى الخارجي، وتهوية مناسبة من الداخل من أجل حماية أفضل، أن تغسل حتى 15 مرة، وهو ما يمثل حلا عمليا واقتصاديا بالنسبة للمستعملين.

وتقول “موستانج ووركوير” إن هذه الكمامات الواقية موجهة بالدرجة الأولى لكل المقاولات التي تشغل عددا كبيرا من العمال، والتي ترغب في حماية أجرائها.

وأكدت أن هذه الكمامة الواقية القابلة لإعادة الاستخدام، ليست موجودة كي تحل محل كمامات الجراحة (الطبية) أو الكمامات الواقية التي يتم التخلص منها بمجرد استخدامها والمخصصة لمهنيي الصحة، لأنها موجهة للاستخدامات الخاصة بالأفراد الذين لديهم اتصال مع أشخاص آخرين، ضمن إطار مهني أو شخصي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *