سيدي علي: الماء المعدني الطبيعي الذي يوصي به غالبية أطباء الأطفال بالمغرب - Marayana - مرايانا
×
×

سيدي علي: الماء المعدني الطبيعي الذي يوصي به غالبية أطباء الأطفال بالمغرب

سيدي علي الماء المعدني الطبيعي المفضل لدى 60% من أطباء الأطفال بالمغرب.

أعلنت علامة سيدي علي، حسب بلاغ توصلت به مرايانا، أنه، وحسب نتائج دراسة* تمّ إجراؤها في شهر فبراير 2024، شملت المئات من أطباء الأطفال، فإن ما يقرب من 60% اختاروا ماء سيدي علي، ووضعوه على رأس قائمة المياه المعدنية الطبيعية التي ينصحون بشربها من قبل الرضع، الأطفال الصغار، الأمهات المرضعات وكذا جميع الأمهات الحريصات على تقديم الأفضل لأطفالهن.

سيدي علي يدعم الأمهات

نظرا لدعم سيدي علي الدائم للأمهات، حسب نفس البلاغ، فإن علامة سيدي علي تحتفي بالأمهات وتسعى لتكريمهن على أحسن، وجه عبر الحملة الجديدة التي أطلقتها، والتي تروم للتذكير بأنه، على الرغم من الصعوبات والضغوطات التي تحيط بدور الأم، فإن “كل أم هي أحسن أم”…

باعتبارها علامة تجارية مغربية مسؤولة ومواطنة، فإن سيدي علي، حسب ذات البلاغ، تلتزم بمواصلة تقديم مياه ذات جودة استثنائية بهدف مواكبة المستهلكين خلال مختلف مراحل حياتهم. بالتالي، فإنها علامة تعمل على استدامة تميزها وثقة المستهلكين فيها.

البلاغ يشير أيضا إلى أنه، ومنذ منذ إنشائها سنة 1978، ظلت علامة سيدي علي حريصة على راحة المغاربة ورفاهيتهم، من خلال مائها المعدني الطبيعي الذي يساهم في حماية صحتهم.

حسب نتائج الدراسة المشار إليها أعلاه، أثبتت علامة سيدي علي مجددًا مكانتها باعتبارها الماء المعدني الطبيعي الموصى به من طرف معظم أطباء الأطفال.

هذا دون أن ننسى أن سيدي علي واكبت أجيالا عديدة من المغاربة منذ سنة 1978، بفضل صَفَائه الاستثنائي (خالي من النترات)، وأيضا تركيبته الخفيفة والمتوازنة. سيدي علي هي علامة من علامات شركة المياه المعدنية بأولماس والتي تنتمي لمجموعة هولماركوم، وهي تعتبر أول شركة رائدة في إنتاج وتوزيع المياه المعبأة بالمغرب.

وبالنظر لكونها فاعلا دوليا في هذا المجال، فإن الشركة تعمل أيضا في إفريقيا جنوب الصحراء، عبر فرعها E.T.E. الذي يوجد مقره بالبنين.

منذ أكثر من 90 عاما، تواصل شركة المياه المعدنية بأولماس في الابتكار بهدف تقديم منتجات عالية الجودة، وتستجيب للمعايير المعتمدة على المستوى الدولي. كما تلتزم الشركة بالنمو المستدام والمسؤول، حيث تعتبر عضوا في الميثاق العالمي (Global Compact)  لمنظمة الأمم المتحدة وحظيت أيضا بالعديد من علامات المسؤولية الاجتماعية للشركات وطنيا ودوليا.

 

*وفقا لدراسة Groupe Immersion (مكتب دراسات مستقل) التي أجرتها في شهر فبراير 2024، فإن ماء سيدي علي هو الماء الذي ينصح به بشكل أكبر من طرف ما يقرب من 60% من أطباء الأطفال، حيث يوصون بشربه من قبل الرضع والأطفال والأمهات المرضعات والأشخاص الذين يعانون من ضعف صحي. وقد شملت الدراسة ما يقرب من ثلث أطباء الأطفال المستقرين بالمغرب.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *