القرض الفلاحي للمغرب يطور حلولاً للدفع عبر الهاتف المحمول - Marayana - مرايانا
×
×

القرض الفلاحي للمغرب يطور حلولاً للدفع عبر الهاتف المحمول

يسعى القرض الفلاحي للمغرب بتعاون مع Visa، الشركة الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية، لتزويد عملائهما بتجربة دفع مبتكرة سريعة وآمنة من خلال رقمنة بطاقات الدفع Visa عبر تطبيق CAM Pay المحمول الخاص بالبنك.

وحسب بلاغ توصلت به مرايانا، فإنه بفضل خدمة الدفع عبر الهاتف المحمول هذه، سيتمكن حاملوا بطاقات فيزا/القرض الفلاحي للمغرب البنكية الآن من رقمنة بطاقاتهم وإجراء أداء مشترياتهم عبر الانترنت بطريقة آمنة وشفافة، مباشرة من هواتفهم الذكية.

البلاغ أكد أن القرض الفلاحي للمغرب يعتبر “أول بنك في المغرب وإفريقيا يطلقُ خدمة الرّقمنة لجميع بطاقاته البنكيّة، مما يعزز التزامه بتزويد زبنائه بأحدث الحلول البنكية المبتكرة. إذ يهدف هذا الابتكار إلى تحسين تجربة الزبناء وتسهيل معاملاتهم”.

في السياق ذاته، قال عبد المنعم دينية، المدير العام للقرض الفلاحي للمغرب: “نحن سعداء بإطلاق هذه الخدمة الجديدة بالشراكة مع فيزا. إن رقمنة بطاقات الأداء هي خطوة مهمة في تطوير تجربة الدفع لزبنائنا”، مضيفاً أنّ “هدفنا اليومي يتمثل في دمقرطة الوصول إلى الخدمات الرقمية من أجل جميع زبنائنا وتعزيز الادماج المالي عبر الرقمنة “.

أما سامي رمضان، المدير العام لفيزا بالمغرب، فقد صرح أن “العمل متواصل من خلال شراكات استراتيجية قيمة مع فاعلين رئيسيين كالقرض الفلاحي للمغرب، وهي شراكات توفر حلول دفع رقمية مريحة ومتقدمة ومتميزة للزبناء في المغرب. يوفر هذا التعاون مع القرض الفلاحي للمغرب تجربة أداء سريعة وآمنة وشفافة”.

كما أفاد أنّ “خدمة رقمنة البطاقات على CAM Pay هو مثال ملموس على تطوير شراكات إستراتيجية مع أهم المؤسسات المالية، من أجل جلب أحدث الحلول والابتكارات إلى السوق المغربية”.

ويندرج إطلاق هذه الخدمة الجديدة للدفع عبر الهاتف المحمول في إطار التزام Visa والقرض الفلاحي للمغرب بتقديم أحدث ابتكارات الدفع في المغرب وتشجيع اعتماد حلول الأداء الرقمية وذلك لتوفير تجربة دفع فائقة الجودة ومبتكرة لزبنائهما.

يشار أن CAM Pay يعدّ أحد أولى التطبيقات لرقمنة المدفوعات في المغرب والمنطقة. وقد جاءت هذه الرقمنة كجواب على تقلص استعمال النقد خلال فترة وباء كوفيد حيث ظهرت حلول البطاقات الرقمية لتلبية طلب الزبناء على مدفوعات سريعة ومريحة وبدون تلامس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *