إقالة منصف السلاوي بسبب التحرش الجنسي - Marayana - مرايانا
×
×

إقالة منصف السلاوي بسبب التحرش الجنسي

أقالت شركة غالفاني بيوالكترونيك Galvani Bioelectronics الدكتور منصف السلاوي رئيس مجلس إدارتها عقب اتهامات بالتحرش الجنسي. حسب بيان لـ GSK المساهم الأكبر في غالفاني، فقد جاءت إقالة الرئيس السابق لعملية …

أقالت شركة غالفاني بيوالكترونيك Galvani Bioelectronics الدكتور منصف السلاوي رئيس مجلس إدارتها عقب اتهامات بالتحرش الجنسي.

حسب بيان لـ GSK المساهم الأكبر في غالفاني، فقد جاءت إقالة الرئيس السابق لعملية Warp Speed ​​لتطوير وتقديم لقاح للكوفيد 19، بعد شكاوى تتضمن “اتهامات بالتحرش الجنسي والسلوك غير اللائق منذ سنوات ضد موظفة بـ GSK، وذلك خلال فترة اشتغاله في المؤسسة”.

بحسب ذات المصدر، فقد فتحت الشركة تحقيقا فور تسلمها لشكاية التحرش، بقيادة شركة محاماة مختصة في التحقيق في الادعاءات. وخلص التحقيق -الذي لازال مستمرا- إلى تأكيد هذه الاتهامات”.

أكدت شركة جلاسكو سميث كلاين GSK في بيان لها، أن “سلوك منصف السلاوي غير مقبول، كما أنه يمثل إساءة لمكانتها القيادية، وينتهك سياسات الشركة، ويتعارض مع القيم القوية التي تؤطر ثقافة GSK”.

جدير بالذكر أن منصف السلاوي قضى 30 سنة في شركة جلاسكو سميث كلاين GSK، حيث أشرف على تطوير اللقاحات. هذا وتم تعيين كريستوفر كورسيكو، نائب الرئيس الأول للتطوير في GSK والعضو الحالي في مجلس إدارة Galvani ، رئيسًا جديدًا لمجلس إدارة غالفاني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *