×
×

فيديو – MDJS تحصل على جائزة “تيليلا” لمناهضة الصور النمطية للمرأة بالإشهار

نظمت لجنة المناصفة والتنوع بالقناة الثانية 2M، الدورة الثانية، لجائزة تيليلا لمناهضة الصور النمطية للمرأة بالإشهار، حيث جرى في 10 أكتوبر/تشرين الأول 2019، تسليم الجوائز للحملات الإشهارية الفائزة.

وحازت المغربية للألعاب والرياضات MDJS على الجائزة الأولى للدورة، عن حملتها الإشهارية “نربّحو الرياضة”، المصممة من طرف وكالة إينيسياتيف ديجيتال، فيما حازت علامة “ميو” لمقاولة أما ديترجان وعلامة “ماكسيس” لمقاولة موتانديس، مناصفة على الجائزة الثانية، عن حملتيهما الإشهاريتين اللتين صممتهما على التوالي وكالة راب المغرب ووكالة كليم.

الدورة الثانية شهدت أيضا تنظيم تكريم خاص لـ”زكية الطاهري”، وهي مؤلفة، ومنتجة ومخرجة، أسهمت من خلال أعمالها في تثمين صورة المرأة حسب اللجنة المنظمة.

وقال المدير العام للقناة الثانية، سليم الشيخ، في كلمة بالمناسبة: “بعيدا عن الجوائز، فهذه الرسالة موجهة لكافة الفاعلين بسوق الإشهار”، مؤكدا أن “هذه الجائزة تروم تحسيس كافة الفاعلين المعنيين بالانخراط بهذه السيرورة بغية طرح أحسن التساؤلات وإعطاء المرأة المكانة التي تستحقها داخل المجتمع”.

جدير بالذكر أن لجنة تحكيم الجائزة ضمت كلا من الرئيس السابق للمجلس الوطني لحقوق الإنسان إدريس اليزمي، والرئيسة السابقة للهيئة العليا للاتصال السمعي البصري أمينة المريني، والكاتبة والصحفية ليلى السليماني، والخبير في الاتصال أنور صبري، إلى جانب خبيرة الاتصال والإشهار سيرين شريف، والمخرج هشام العسري.

الحملة الإشهارية الفائزة:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *