لتدبير استغلال الألعاب بالنسبة للرهانات الرياضية بالمغرب…Mdjs تعقد شراكة جديدة - Marayana - مرايانا
×
×

لتدبير استغلال الألعاب بالنسبة للرهانات الرياضية بالمغرب…Mdjs تعقد شراكة جديدة

عقب عملية طلبات عروض كانت موضوع حملة إعلانية واسعة وأثارت اهتماما خاصا لدى المجتمع الدولي للألعاب، أبرمت المغربية للألعاب والرياضة وشركة “سيزال ألعاب المغرب”، عقد تدبير استغلال ألعاب المغربية للألعاب والرياضة المتعلّقة بالرّهانات الرياضية في المغرب.

هذا العقد، حسب بلاغ توصلت به مرايانا، سيمتد لثمانية أعوام قابلة للتجديد لمدة عامين إضافيين، وينصّ على تدبير وتنمية محفظة المنتجات المتضمنة للرهانات الرياضية ذات الاحتمالات الثابتة والرهانات المتبادلة. كما سيتم توزيع هذه الألعاب من قبل «سيزال ألعاب المغرب» عبر شبكة واسعة من نقاط البيع وعلى الأنترنت، بفضل أحدث الابتكارات التكنولوجية وطبقا لأرقى المعايير الدولية.

يونس المشرفي، المدير العام للمغربية للألعاب والرياضة، قال في تصريحات لوسائل الإعلام: “نحن سعداء بإبرام هذا العقد مع سيزال ألعاب المغرب، التي نالت طلب العروض حول الرهانات الرياضية، ويتوخى هذا العقد وضع إطار عالي المسؤولية موجّه نحو المستقبل والذي يوفر للصّندوق الوطني لتنمية الرياضة موارد متنامية. ويمثل هذا العقد قفزة نوعية بالنسبة للمغربية للألعاب والرياضة، كما يعزز تموقعها في قطاع دائم التطور”.

من جهته، قال ماركو كاكافال، الرئيس المدير العام لسيزال ألعاب المغرب، في تعليق على هذا الحدث: “نحن مسرورون جدا للتمكن من توقيع هذا العقد. فالقرار الذي اتخذته المغربية للألعاب والرياضة، في إطار طلب العروض، يؤكد جودة العرض الذي قدمناه في بلد ذو تقليد رياضي راسخ ولديه قطاع واعد بمؤهلات قوية، وعلى الخصوص في جانبه الإلكتروني”.

كاكافال أوضح مضيفاً: “نحن سعداء ومتشرّفون بالثّقة التي وضعتها فينا المغربية للألعاب والرياضة لتحقيق المزيد من النمو لقطاع الألعاب عبر التركيز على الابتكار وعلى المسؤولية الاجتماعية وحماية المستهلك”.

يشار أنّ المغربية للألعاب والرياضة (MDJS) مؤسسة أحدثت في سنة 1962، وهي شركة عمومية تابعة للدولة وتحتكر تنظيم واستغلال الرهانات على كامل التراب الوطني، بما في ذلك الرهانات الرياضية الافتراضية، باستثناء سباقات الخيول والكلاب.

كما يمكن للمغربية للألعاب والرياضة أن تنظم وتستغل قرعات السحب واليانصيب واليانصيب الفوري ذو الطبيعة الرياضية. وتوجد المسؤولية في قلب اهتماماتها، بحيث تضطلع المغربية للألعاب والرياضة بمهمة ضمان نزاهة وأمان ومصداقية عمليات ألعاب الرهان وشفافيتها، وتوجيه طلب اللعب في إطار مراقب من طرف السلطة العمومية وتقنين استهلاك اللّعب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *