اتصالات المغرب تعزز حضورها إفريقيا عبر علامة Moov Africa - Marayana - مرايانا
×
×

اتصالات المغرب تعزز حضورها إفريقيا عبر علامة Moov Africa

علامة تجارية جديدة ترى النور في عالم الاتصالات على مستوى القارة الإفريقية. يتعلق الأمر بـ « Moov Africa »، والتي من خلالها، صارت فروع مجموعة اتصالات المغرب مجتمعة تحت مسمى مشترك

عبد السلام أحيزون، الرئيس المدير العام لمجوعة اتصالات المغرب

في بلاغ لها توصلت مرايانا بنسخة منه، أعلنت مجموعة اتصالات المغرب عن كونها تبدأ فصلا جديدا بهوية جديدة من خلال علامة تجارية جديدة.

تجمع هذه الهوية الجديدة بين الفروع الإفريقية العشرة لمجموعة اتصالات المغرب تحت هوية واحدة مشتركة قوية، بفضل حضورها الجغرافي الكبير وتأثير التكامل فيما بين الفروع، الأمر الذي يساهم في زيادة الإشعاع التجاري للعلامة.

البلاغ يذكر أن  مجموعة اتصالات المغرب هي فاعل اتصالات مرجعي ورائد في عدة دول، متواجد في 11 دولة في القارة الإفريقية (المغرب، البنين، بوركينا فاصو، كوت ديفوار، الغابون، مالي، موريتانيا، النيجر، جمهورية إفريقيا الوسطى، تشاد و توغو). تواكب اتصالات المغرب، حسب نفس البلاغ، أكثر من 70 مليون زبون للهواتف النقالة والثابتة والأنترنت. مع هذا التنوع الثقافي والتاريخي، تضع مجموعة اتصالات المغرب خبرتها في خدمة قارة تعرف دينامية ونموا مستمرين، بفضل شبابها ومواهبها.

العلامة الجديدة التي أعلنت عنها مجموعة اتصالات المغرب تحمل اسم Moov Africa للعالم البعد الإفريقي لمجموعة اتصالات المغرب، وتعتبرها المجموعة علامة تجارية قارية ومثالا ناجح للتعاون بين بلدان الجنوب.

تجسد هذه الهوية الجديدة رؤية مجموعة اتصالات المغرب: “إفريقيا في تطور”، والتي تكمن في مبدأ مشاركة خبرات المجموعة وقدرتها على الابداع مع باقي البلدان حيث تتواجد الفروع.

يوضح الشعار الجديد قوة مجموعة اتصالات المغرب والتزامها بوضع خبراتها في خدمة كل من الشركات التابعة لها. كما تتبنى العلامة التجارية الجديدة Moov Africa توقيع الفاعل الشامل “عالم جديد يناديكم”، والذي يعد بعالم من الابداع لا محدود ومتجدد باستمرار.

لتأكيد هوية العلامة التجارية الجديدة وجعلها معروفة لأكبر عدد ممكن من الناس، لم يتوانَ الأسطورة الرياضية تيدي رينر، الذي يستعد للمنافسة على ميداليته الأولمبية الرابعة، في تقديم صوته وصورته خدمة للتسويق لمجموعة اتصالات المغرب، وارتداء ألوان شركة الاتصالات الشاملة التي كان سفيراً لها منذ سنة 2017 بصوت عالٍ وواضح.

بالتالي، فإن الهوية التجارية الجديدة لـ Moov Africa لمجموعة اتصالات المغرب، تمثل خطوة إضافية في التطور الدولي لمجموعة اتصالات المغرب في الأسواق ذات الإمكانات العالية، وتعزز مكانتها الاستراتيجية كفاعل رئيسي في مجال الاتصالات في إفريقيا.

 

 

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *