×
×

الشرطة الأمريكية تعتقل سعوديا “جلد” زوجته بالسياط

أوقفت شرطة “ميامي” الأمريكية سائحا سعوديا، للاشتباه في “جلده” لزوجته باستعمال السياط، في أحد فنادق المدينة الساحلية، بعد أن قام بتوثيق يديها لمنعها من الاتصال بالشرطة، وفق ما تناقلته وسائل …

أوقفت شرطة “ميامي” الأمريكية سائحا سعوديا، للاشتباه في “جلده” لزوجته باستعمال السياط، في أحد فنادق المدينة الساحلية، بعد أن قام بتوثيق يديها لمنعها من الاتصال بالشرطة، وفق ما تناقلته وسائل إعلام أمريكية.

وكانت شرطة ميامي تلقت شكاية في الموضوع، تقدمت بها إدارة الفندق الذي يقيم فيه الزوجان، بعدما استشعرت هذه الأخيرة وجود فوضى وأصوات ضرب صادرة عن إحدى الغرف، لتتأكد منها بعد أن تمكنت الزوجة من الفرار خارج الغرفة، حيث طلبت المساعدة من أحد العاملين بالفندق، حسب إشارة وسائل إعلام محلية.

وأشار موقع “Nbcmiami” الأمريكي، إلى أن المتهم السعودي يبلغ من العمر 34 سنة، ويواجه عقوبة السجن لاتهامه بالاعتداء والكذب. وقد تم تحديد كفالة قدرها 6500 دولار للإفراج عنه إلى حين انتهاء المحاكمة.

بالرغم من نفي السائح السعودي للتهم الموجهة إليه، إلا أن زوجته سجلت في اعترافاتها بأن المتهم يعاملها بقسوة، مشيرة إلى أنه قد ضربها لأيام في الفندق وسكب ماء ساخنا على فخذها في وقت سابق. كما أظهرت الزوجة صورا لأطفالها، تظهر على وجوهم آثار الضرب، مصرحة للشرطة أن زوجها هو من كان يقوم بضربهم.

إلى ذلك، عثرت الشرطة خلال عملية تفتيش الغرفة على سوط من الجلد، تم الاحتفاظ به لرفع البصمات عنه، من أجل مواجهة المتهم به كدليل يثبت إدانته في المنسوب إليه.

تعليقات

  1. موحى

    1. أمر يحث علية بقرآن . كل الحركات الدينية يسانده الأرتودوكس الكاطوليك و اليهودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *